15/05/2011 – بيـــان شبــــــاب السويـــــــداء الأحـــــــرار

Article  •  Publié sur Souria Houria le 16 mai 2011

نحن شباب السويداء الأحرار نعلن تنديدنا و استنكارنا لما قام به بعض مشايخ و زعماء و تجّار السويداء. بعد أن قاموا بتقديم الطاعة و الولاء و تأييدهم لأعمال القمع و القتل ضد المتظاهرين السلميين في التظاهرات المطالبة بالحرية و الإصلاح
مع العلم أن هؤلاء قلة قليلة لا يمثلون إلاّ أنفسهم فقط و لا يحق لهم التكلم بإسم أهالي السويداء لأنهم لا يعيشون إلاّ تحت جناح النظام و أجهزته الأمنية التي تحافظ على مصالحهم الشخصية و مطامعهم المادية و يعملون كمخبرين و أدوات لإثارة الفتنة و قمع الفكر الثوري التحرري من عقول شبابنا و يقومون بتدجين بعض الأشخاص للإنضمام لصفوف الشبيحة ليخلقوا جواً من الصراع بين شباب السويداء. فهؤلاء ليسوا إلا أحد أعمدة الفساد في هذا النظام و لا يمثّلون أي طبقة من مجتمعنا إلا طبقة الفساد و المفسدين برعاية هذا النظام.

و نحذّر زعماء الفساد في الجبل و هذه بعض الأسماء(( عبدالله الأطرش-الشيخ ابراهيم أبو عسلي-التاجر فيصل طلال سيف-حمد عمرو-الشيخ كميل نصر-نزيه حسين جربوع……..و الكثير غيرهم الذين يعرفون أنفسهم))، أن يعودوا للصواب و لا يستمروا بخيانة أرضهم و أهلهم. ولدينا الكثير من الحقائق المستورة التي تفضح فسادهم الأخلاقي، و مستعدون لنشرها في حال استمروا في هذه التصرفات المشينة بحق أهالي الجبل و روح سلطان باشا الأطرش ووصيته التي خانها هؤلاء من أجل بعض المال و الملذات الدنيوية.

عاشت سوريـــة حـــرة أبيـــة

Source : All4Syria
Date : 15/05/2011
http://all4syria.info/web/archives/8610



Inscrivez-vous à notre newsletter