2/7/2011 – بيان سهير الأتاسي

Article  •  Publié sur Souria Houria le 2 juillet 2011

سننجو بالثورة السورية من المؤامرات والمؤتمرات.. برنار هنري ليفي.. ارفع يديك عن ثورتنا السورية.. هي ثورة مبادئ وحقوق..

أدعو السوريين الذين وافقوا على حضور مؤتمر باريس يوم الاثنين في الرابع من تموز المنعقد بمساعدة ما يُسمى ب »لجنة إنقاذ سوريا » ومنظّمه الصهيوني برنار هنري ليفي إلى الانحساب منه وإعلان ذلك.. كما أدعو السوريين الأحرار، وكل الأحرار، إلى مقاطعة هذا المؤتمر والتعبير عن تلك المقاطعة.. فمن يستعدي المطالبَ الشرعية لشعب لا يمكن له أن يساند ثورة قامت على مطالب شرعية أيضاً..

برنار هنري ليفي اعتبر شهداء غزة من الأطفال « خسائر لا بدّ منها في الحرب على « الإرهاب..!! وبعد مجزرة مخيم جنين، زار المخيم على ظهر دبابة، ونشرت الصحافة صوره وتعليقاته التي يقول فيها أن الجيش الأكثر إنسانية في التاريخ الحديث هو الإسرائيلي.. كما نقل لحكومة نتنياهو وعداً كاذباً باسم المجلس الانتقالي الليبي عن نيّة المجلس إقامة علاقات مع إسرائيل، الأمر الذي نفاه المجلس.. هو وجه العملة الآخر لطالب ابراهيم وخالد العبود.. فكيف يمكن له أن يساند ثورة حرية وتحرر.. والتي هي ثورتنا السورية بامتياز!!!

في 4 حزيران يونيو حاول مخبر في حي الرمل في اللاذقية الإيقاع بين الفلسطينين والسوريين، ولكن السحر انقلب على الساحر.. فهتفوا: « يسقط النظام العميل لإسرائيل ».. وهتفوا أيضاً: « واحد واحد السوري والفلسطيني واحد ».. وتحولت ما أُريد لها أن تكون فتنة إلى مظاهرة.. فليسمع برنار هنري ليفي…

Source : Lettre de Souhair Atassi
Date : 2/7/2011



Inscrivez-vous à notre newsletter